recent
أخبار ساخنة

برنامج يقوم بـ بتعديل صورك بواسطة الذكاء الصناعي 2021

برنامج يقوم بـ بتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 2021


 في مقال اليوم ستجد كيف تقوم بـ تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وتواكب الترند الجديد لتصبح محترف تصميم بضغط زر واحدة .


رنامج يقوم بـ بتعديل  الصور  بواسطة الذكاء الصناعي



التطور المستمر في الوقت الحالي يؤثر على كل جانب من جوانب حياتنا والهدف من هذا التطور هو تسهيل طريق العيش و الرفاهية ، ولكن بالذكاء الاصطناعي يعتبر أكبر طفرة في عالمنا الحالي لدرجة أنه الآن يقوم ببعض الوظائف و المهمات و معالجة البيانات عوضاً عن البشر ، فكما سمعنا في السنة الماضية تم الأستغناء عن مليون موظف في الصين واستبدالهم بروبوتات !!


بدأ الذكاء الاصطناعي يتسلل إلى كل جانب من جوانب حياتنا ليبسط عيشنا فأصبح موجوداً حتى بهواتفنا وبعض التطبيقات و حتى الفوتشوب !! فأصبح يقوم بالتحرير على الصور ووضع الألون والفلترات تلقائياً بضغطة زر واحدة على الصور  .


في الآونة الآخيرة ظهر ترند جديد وهو تحويل صورتك إلى صورة بطل في ديزني مثلاً !! أو عفريت أو حتى ترند من تشبه من المشاهير أو تحويل الصورلـ صور لأنمي ، كل هذه الميزات وأكثر من ذلك بكثير باستخدام  تطبيق تعديل صور يقوم بذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي .


تطبيق Gradient :


هو برنامج تحسين الصور بواسطة تقنية الذكاء الصناعي ، كان تطبيقاً عادياً مثل أي تطبيق فوتشوب قبل تطوير ميزة AI الذكاء الصناعي فيه التي أحدثت طفرة في عالم التصميم والسوشل ميديا حيث أنه اشتهر كثيراً عند الأجانب والعرب خصوصاً لاستخدامه الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور .



ميزات تطبيق Gradient : 


التطبيق يحوي على الكثير من الميزات كي تقوم بـ بتعديل الصور بواسطة الذكاء الصناعي وسأذكر بعضها :


1 . تحليل الـ DNA من خلال صورك :

هذه الميزة احترافية والتي أحدثت ضجة كبيرة في السنة الماضية ، حيث يقوم التطبيق بـ الكشف و تحليل الـ DNA الخاص بك ومعرفة من أي دولة أنت من خلال الذكاء الاصطناعي وبضغطة زر واحدة عن طريق تحسين  الصور .


2. تحويل صورتك إلى صور أنمي :

تعديل صور تك وتحويل الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي إلى صورة بطل في الأنمي حيث تعمل التطبيق بتحليل ملامح وجهك الجميلة و تحويلك إلى شخصية من عالم الأنمي .


3. من تشبه من المشاهير :

الميزة الأروع في التطبيق حيث يقوم بـ تحرير الصور و يقوم بتحليلها بأستخدام الذكاء الإصطناعي و هندسة ملامح وجهك ليخبرك من تشبه من المشاهير وكل هذا بضغطة زر واحدة فقط في برنامج تحريرالصور .


4. تحويل صورتك إلى قزم سحري :

تيك توك في الفترة الآخيرة ظهر فيه ترند تحويل الصور إلى كرتون وذلك باستخدام هذه الميزة في تطبيق Gradient ، حيث تقوم بتحويل صورتك إلى صورة قزم سحري باستخدام ميزة الذكاء الاصطناعي في التطبيق .


5. تحويل صورتك إلى صورة شيطان :

هل تمنيت يوماً أن تكون ملامحك شيطانية؟ في هذا التطبيق الآن بإمكانك ذلك بضغطة زر واحد من القيام بتعديل الصور  بالذكاء الاصطناعي وتحويل ملامحك إلى ملامح شيطانية .


6. تحويل صورتك إلى محارب بجينات عملاق :

قم بـ تحرير الصور الخاصة بك وتحويل نفسك إلى محارب ORC الخيالي من خلال تطبيق Gradient بضغطة زر واحدة فقط عن طريق  الذكاء الاصطناعي .


بقية ميزات تطبيق Gradient :

  • تحويل صورتك لعجوز .
  • تجميل الوجه وإزالة العيوب .
  • تحويل صورتك إلى تمثال من عصر النهضة .
  •  تحويل صورتك إلى رسم .
  •  من تشبه من الحيوانات .
  •  تحويل صورتك إلى باربي .
  •  كولاج .
  •  تحويل صورتك إلى بطل ديزني .


كان معكم محمد من فريق شبح التقنية في شرح لتطبيق Gradient المختص بـ تعديل الصوربالذكاء الاصطناعي .


قد يهمك أيضا:

تحميل كيوت كت مهكر آخر إصدار

تحميل بيكسلاب الأسود ب 2000 خط عربي


google-playkhamsatmostaqltradent