recent
أخبار ساخنة

كيف تختار الكلمات المفتاحية (تاغ) ليوتيوب ؟ - لزيادة المشاهدات في قناتك || عاصفة التقنية || 2021

الصفحة الرئيسية

 كلمات مفتاحية ليوتيوب (تاغ) لزيادة المشاهدات


أهلاً وسهلا بكم أصدقائي في موقع شبح التقنية موضوعنا اليوم عن الكلمات المفتاحية ، سوف نتحدث من خلال هذا عن تطبيق جميل ورائع وجميع منشئي المحتوى بحاجة لهذا التطبيق تابع معنا لنهاية المقال .


قد يكون لديك قناة على يوتيوب أو موقع إلكتروني على منصة بلوجر أو ووردبريس وربما أنك سمعت عن الكلمات المفتاحية من قبل لذلك سوف نعرض لكم أفضل تطبيق للحصول عليها وبسهولة .


رح نتحدث عن التطبيق بشكل عام ومن ثم سوف ننتقل إلى مميزات تطبيق TagFind تابع للنهاية عزيزي القارئ .



كيف تزيد مشاهداتك على يوتيوب


 ‏

 من أكثر الأسألة التي كانت تشغل بالي وتتردد إلى عقلي كثيراً عند بدايتي في صناعة المحتوى هو كيف تختار وتضع كلمات مفتاحية مناسبة لمقاطعك على يوتيوب ليتم تحسين محركات البحث في يوتيوب لتقوم بنشر نقطعك بشكل أفضل وكيف ارفع معدل وصول الفيديو الخاص بي ؟


قمت بالبحث لفترة زمنية طويلة وقمت بتجربة عدة مواقع وتطبيقات ولكن كان البعض منهم مدفوعاً والبعض الآخر مجرد مواقع او تطبيقات وهمية لا فائدة منها  ، ولكن بعد بحث مطول قد وجدت تطبيق رائع في الخدمة التي يقدمها ، حيث يقوم بجلب الكثير من الكلمات المفتاحية لك بضغطة زر واحدة  .


لمحة بسيطة عن تطبيق Tag Find  :


لقد حصد التطبيق الشهير TagFind أكثر من مليون مستخدم خلال فترة زمنية قصيرة إذ أن التطبيق يتميز بحجمه الصغير كما أنه يدعم تظام أندرويد 11 وهذا شيء مدهش صراحة ، كما أن التطبيق يتلقى تحديثات مستمرة .


هو تطبيق يقوم بإعطائك الكثير والكثير من الكلمات المفتاحية (تاغ) بكبسة زر واحدة وليس فقط هذا حيث تستطيع أن تحدد الجمهور التي تريد استهدافه من حيث الدولة والكلمات الأكثر بحثاً  والأكثر جذباً في هذه الدول كالعراق والسعودية وسوريا وإلى ما ذلك .


مميزات تطبيق Tag Find الأساسية  :


  • يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات  التي قد تجعلك تفضله عن غيره ، غير أنه سهل وبسيط وغير معقد حيث تتم فيه العمليات بسرعة هائلة تكاد تقترب من الثانية الواحدة لعملية البحث عن الكلمات المفتاحية .
  • التطبيق متوفر لجميع الأجهزة سواء أكانت أندرويد أو آيفون أو حتى جهاز لوحي .
  • جميع الأدوات والتطبيق كلهم متوفرون بشكل مجاني بالكامل وليس عليك دفع ولا حتى دولار واحد .
  • يعطيك الكمية التي تريدها من الكلمات المفتاحية بضغطة زر زاحدة فقط لا غير .
  • تحديد الدولة التي تريد أن يعطيك الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا فيها .
  • ‏نسخ جميع الكلمات المفتاحية (التاغات) بضغطة زر واحدة .

التطبيق سهل جدا كل ما عليك هو الدخول إلى التطبيق ووضع الكلمة او الشيء الذي يتمحور عنه الفيديو الخاص بك و اختيار الدولة ومن ثم اضغط بحث و قم بنسخ الكلمات .



و ببعض التفكير منك واختيار الكلمات المناسبة المتناسقة مع مقطعك على يوتيوب وتحديد الجمهور الذي تريد استهدافهم ، قم بنسخ الكلمات واذهب إلى استديو يوتيوب على هاتفك و لصقهم في الوصف أو المكان المخصص للتاغات (كلمات مفتاحية) وهكذا سترفع معدل وصول الفيديو الخاص بك إلى الجمهور الذي تريد استهدافه وسيتم تحسين محركات البحث في يوتيوب لعرض مقطعك وانتشاره بشكل اوسع .


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال كما أن فريق موقع شبح التقنية يقدم كل الشكر والتقدير لكل من قام بقراءة المقال بشكل كامل شكراً جزيلاً لكم .



كان معكم محمد من مدونة عاصفة التقنية ودمتم في أمان الله ❤️

google-playkhamsatmostaqltradent